اقوى افلام الرعب العالمية لسنة 2017 الى حد الان

Responsive Ad Here
تبدا سنة 2017 و تبدا بجعبتها قائمة اقوى افلام الرعب التي تستهوي مشاهديها و تحبس الانفاس كل ثانية حيث تختلف سيناريوهات و قصص الافلام لكنها تجتمع في حبكة الرعب و الخوف
في هذه القائمة نضم لكم اقوى افلام الرعب التي نالت استحسان الجمهور و حصلت على تقييمات جيدة لسنة 2017 الى حد الان 

فيلم Split

فيلم split


هواحدانجح افلام الرعب لسنة2017 تم إصداره اواخر شهر يناير من هذه السنة . للمخرج نايت شيامالان , و من بطولة الممثل جيمس مكافوي ، أنيا تايلور و هالي لو ريتشاردسون .
يحكي الفيلم عن كيفين الذي يعاني من مرض الانفصام بثلاث وعشرين شخصية مختلفة داخله، يقوم كيفين باختطاف ثلاث فتيات مراهقات, لتبدا شخصيات كيفين بالظهور امام الفتياة , ويكتشفن انه مصاب بالانفصام حيث تتصارع جميع هذه الشخصيات الداخلية فيما بينها لتحديد مصير الفتيات .



فيلم Get Out

فيلم Get Out

الفيلم الذي جمع بين الرعب و الكوميديا و الانسانية 
وهو من اخراج الممثل الكوميدي “جوردان بيل” و بطولة  دانييل
كالويا، أليسون ويليامز وليل ريل هوري،و تحكي قصته عن شاب إفريقي أمريكي يقوم بزيارة عائلة حبيبته البيضاء في منزل والديها ,لكنه يكتشف أن عائلة حبيبته ملعونة.


Life 2017

Life 2017 فيلم

حياة هو فيلم امريكي يجمع ما بين الخيال العلمي و الرعب من إخراج دانيال إسبينوزا و بطولة الممثل جيك جيلنهال , ريبيكا فيرغسون ورايان رينولدز , و تحكي قصته عن 6 رواد فضاء في مهمة استكشافية على وجود الحياة خارج كوكب الارض , ينهمك العالم المتخصص فى  تحليل الكائن الذي وجدوه على كوكب المريخ و دون انتباه يحدث خطأ ساذج فيقوم بلمس الكائن مما يطلق عنان الأخير و تبدأ سلسلة من أحداث المرعبة.

Ezra 2017

Ezra 2017 فيلم

نضم لكم في هذه القائمة الفيلم الهندي ازراالذي صدر في تاريخ 10 فبراير 2017 وهو من اخراج جاي كريشنان
و بطولة بريثفيراج سوكوماران و بريا أناند و يحكي قصة الفيلم على امرأة متزوجة حديثا تجلب صندوقا اثريا يهوديا الى منزلها غير مدركة ان الصندوق يحتوي على شبح ابراهام عزرا
فتبدا معهم احداثا مرعبة تحبس الانفاس .

the belko experiment

فيلم the belko experiment

الفيلم من اخراج غريغ مكليان و تحكي قصة الفيلم عن 80 امريكي تتم محاصرتهم داخل مكتب شركتهم و التي تقع في ارتفاع شاهق في بوجاتا بكولومبيا , ثم تملى عليهم اوامر من مجهول عبر نظام الاتصال الداخلي للشركة للمشاركة في لعبة مميتة اقتل او تقتل,وبلغت قيمة انتاج الفيلم 5ملايين دولار مقابل عائدالاسبوع الاول الذي بلغ 4ملاييبن دولار 






Responsive Ad Here

Author:

velit viverra minim sed metus egestas sapien consectetuer, ac etiam bibendum cras posuere pede placerat, velit neque felis. Turpis ut mollis, elit et vestibulum mattis integer aenean nulla, in vitae id augue vitae.

إعلان1
إعلان2
إعلان3